تعرض لإصابة خطيرة وسيغيب عن يورو 2020.. ديمبلي لاعب من زجاج

BARCELONA, SPAIN - NOVEMBER 27: Ousmane Dembele of Barcelona reacts during the UEFA Champions League group F match between FC Barcelona and Borussia Dortmund at Camp Nou on November 27, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)
ديمبلي سقط مصابا خلال مباراة برشلونة مع دورتموند بدوري أبطال أوروبا (غيتي)

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي تعرض مجددا لإصابة خطيرة في فخذه الأيمن، قبل أربعة أشهر من كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).

وأكد برشلونة في بيان رسمي أن "الفحوصات الطبية التي خضع لها ديمبلي الثلاثاء أظهرت إصابته بتمزق عضلي كامل في الفخذ الأيمن".



وكان ديمبلي اضطر إلى مغادرة تدريبات فريقه أمس الاثنين، علما بأنه عاد للتو من إصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه مع بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا أبعدته منذ 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وعانى اللاعب الشاب (22 عاما) من سلسلة إصابات منذ انتقاله إلى الكامب نو قادما من دورتموند الألماني عام 2017، ولم يشارك هذا الموسم إلا في تسع مباريات وسجل هدفا واحدا.

وبات الشك يحوم حول مشاركة المهاجم مع فرنسا بطلة العالم في كأس أوروبا الصيف المقبل، لأن هذا النوع من الإصابة غالبا ما يحتاج إلى عملية جراحية والابتعاد فترة طويلة عن الملاعب.

المصدر : الفرنسية