للعام الثالث على التوالي.. نيمار يصاب في يوم ميلاده

TOPSHOT - Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar arrives to attend his birthday party on February 2, 2020, at the Yoyo venue in the Palais de Tokyo in Paris. (Photo by Zakaria ABDELKAFI / AFP) (Photo by ZAKARIA ABDELKAFI/AFP via Getty Images)
نيمار أقام حفلة صخمة وباذخة للاحتفال بعيد ميلاده الـ28 (غيتي والفرنسية)

يبلغ النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان غدا الأربعاء 28 عاما، ولكنه سيمضيه في عيادة الفريق الباريسي للتعافي من إصابة في الضلع.

وهذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها نيمار في عيد ميلاده، فقد أصيب في عيد ميلاده منذ انتقاله لسان جيرمان في صيف 2017، وغاب نيمار في 2018 و2019 لعدة أسابيع.

ولن يشارك النجم البرازيلي مع بطل الدوري الموسم الماضي ومتصدر جدول الترتيب عندما يحل ضيفا الليلة على نانت في الجولة 23 من المسابقة.

يذكر أن إصابة نيمار جاءت بعد أيام من حفلة ضخمة وباذخة أقامها في أحد نوادي باريس الليلية، شارك فيها أبرز لاعبي الفريق الباريسي وعدد من نجوم الساحرة المستديرة.

وعن هذه الحفلة قال الألماني توماس توخل "دائما ما أدافع عن لاعبي فريقي، أحب فريقي، ولكن مع هذه الحفلة، أوافق أنه من الصعوبة الدفاع عن وحماية اللاعبين، ولكن الأمور ليست أبيض أو أسود".

وختم "ليست الطريقة المثلى للتحضير لمباراة بل إنها الأسوأ في العالم". 

المصدر : مواقع إلكترونية