"اتركوا هيغواين وشأنه".. والدته تحارب السرطان

TURIN, ITALY - FEBRUARY 16: Gonzalo Higuain of Juventus looks on during the Serie A match between Juventus and Brescia Calcio at Allianz Stadium on February 16, 2020 in Turin, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

لجأ نيكولا هيغواين -شقيق غونزالو هداف يوفنتوس- إلى فيسبوك ليطلب من الإعلام البقاء بعيدا عن أمور العائلة الشخصية، خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له الدولي الأرجنتيني السابق، بسبب تركه الحجر الصحي في إيطاليا والسفر إلى الأرجنتين للبقاء قرب والدته المريضة بالسرطان.

وتصدرت أخبار "هروب" هيغواين عنواين الصحف في إيطاليا بعد مغادرته الحجر الصحي في تورينو بعد سبعة أيام فقط، وهي نصف المدة التي توصي بها منظمة الصحة العالمية والتزم بها فريق "السيدة العجوز".

وقطع هيغواين مسافة طويلة عبر فرنسا وإسبانيا للوصول إلى بيونس آيرس، بسبب الحظر المفروض في إيطاليا على الطيران الخارجي بسبب فيروس كورونا.

وكتب نيكولا في منشوره "والدتي مثل الكثيرين في هذا العالم تكافح مرضا اسمه السرطان، هناك أناس لا يكترثون لصحة والدتي بل لذكر اسم أخي في الأخبار حتى لا تتوقف مصالحهم، شقيقي غونزالو غادر تورينو بإذن من المسؤولين في النادي، حاملا معه شهادة تثبت أنه أجرى فحص كورونا والنتيجة كانت سلبية. هيغواين لم يهرب، سبب مغادرته بهذه الطريقة كانت البقاء قرب والدته في هذه الفترة التي لا يتمناها أحد".

يذكر أن "اليوفي" سمح أيضا للبوسني ميراليم بيانيتش بالعودة إلى لوكمسبورغ، والألماني سامي خضيرة إلى بلاده، فيما بقي كريستيانو رونالدو في جزيرة ماديرا البرتغالية بعد زيارة سابقة بسبب تعرض والدته لذبحة قلبية.

المصدر : مواقع إلكترونية