لماذا يرفض رونالدو تبادل قميصه مع لاعبي روما؟

Football - Manchester United v AS Roma - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - Old Trafford, Manchester, England - 06/07 , 10/4/07 Cristiano Ronaldo - Manchester United scores his goal for 4-0 Mandatory Credit: Action Images / Jason Cairnduff

منذ موسمين والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس يواجه فريق روما في الدوري الإيطالي، ولكن هناك قصة طريفة وفي الوقت نفسه غريبة تعود لعام 2007 كشفها "الدون" تشرح أسباب رفضه تبادل قميصه مع أي من لاعبي "جيالوروسي".

ففي إياب ربع نهائي موسم 2006-2007 من دوري أبطال أوروبا استضاف مانشستر يونايتد -الذي كان يلعب رونالدو في صفوفه- الفريق الإيطالي، وانتهت المباراة بفوز "الشياطين الحمر" بنتيجة ساحقة 7-1 وتأهلوا لنصف النهائي 8-3 بمجموع المباراتين، بعدما كان فريق العاصمة الإيطالية فاز ذهابا 2-1.

وقال رونالدو عن هذه المباراة في ديسمبر/كانون الأول 2018 إنه "عندما كانت النتيجة 6-صفر توسل إليه أحد اللاعبين ليوقف مرواغاته، فيما هدده آخر بأنه سيؤذيه".

وتابع "لهذا، بالتأكيد.. لن أبادل قميصي مع أي لاعب بفريق روما".

يذكر أن "صاروخ ماديرا" سجل في المباراة هدفين وصنع آخرين، غير أن "المانيو" عاد وخرج وقتها من نصف النهائي على يد ميلان الذي توج باللقب بفوزه على ليفربول في النهائي 2-1.

المصدر : مواقع إلكترونية