مشتاق "للأولاد".. مدرب ليفربول مستمتع بحصص التدريب الافتراضية

Soccer Football - Premier League - Norwich City v Liverpool - Carrow Road, Norwich, Britain - February 15, 2020 Liverpool manager Juergen Klopp, Virgil van Dijk and Mohamed Salah celebrate after the match REUTERS/Chris Radburn EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

لا تحظى الحصص التدريبية عبر الإنترنت لليفربول بشعبية بين الجماهير فقط، بل تثير أيضا حماس المدرب الألماني يورغن كلوب، رغم افتقاده العمل مع "الأولاد" بشكل مباشر.

وفي مقابلة مع الموقع الرسمي للفريق، قال كلوب إن الحصص التدريبية الافتراضية رائعة، مضيفا "عندما نخوض هذه الحصص التدريبية لم أكن أتخيل أبدا أنني سأستمتع بها بهذا القدر، لكنها اللحظة التي أرى فيها الأولاد مجددا، وهذا يغير كل شيء بصرف النظر عن مدة الحصص التدريبية".

ولكن كلوب أعرب عن اعتقاده أن التباعد الاجتماعي في ضوء المعايير الاحترازية لمواجهة تفاقم أزمة فيروس كورونا لها جانبها السلبي، مشيرا إلى أن "الأمور تصبح أكثر سوءا، الفترة التي تستغرقها، أتقبل الوضع كما هو بنسبة 100%، لكن من المؤلم عدم رؤية الشخص الذي تحبه لمدة طويلة".

واعتاد ليفربول بطل أوروبا، نشر مقاطع فيديو وصور للحصص التدريبية للفريق على مدار الأسبوعين الماضيين، وهو الأمر الذي تتفاعل معه الجماهير بحماس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتمد ليفربول على التكنولوجيا في تدريبات اللاعبين عن بعد حيث يجري جمع اللاعبين والجهاز الفني في الوقت نفسه.

ويرى كلوب أن مثل هذه التكنولوجيا هي ما يسهل الوضع الراهن ويصنع الفارق، موضحا "تخيل لو حدث هذا الأمر في ثمانينيات القرن الماضي أو شيء من هذا القبيل سيكون الأمر غاية في الجنون".

المصدر : وكالات