شاهد.. يوم كان أدريانو قريبا من تمزيق شباك ريال مدريد

في عزه الكروي، كان البرازيلي أدريانو أحد أفضل المهاجمين في العالم، قبل أن يجرفه عالم المخدرات والسلاح والجريمة إلى وحول أنهت حياته الكروية وحتى الشخصية.

هذا اللاعب الذي وصفه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش -الذي لعب مع أدريانو في إنتر ميلان- بأنه أكثر اللاعبين الذين زاملهم موهبة. وأضاف أن أدريانو كان "فتاكا أمام المرمى وسريعا، وتسديداته صاروخية، ولا أحد يستطيع انتزاع الكرة عندما تكون بحوزته".

كلمات لخصت مستوى الدولي البرازيلي السابق الذي أمضى ست سنوات مع "النيراتزوري" على مرحلتين، ولا يزال عشاق كرة القدم يذكرون الركلة الحرة المباشرة التي كادت أن تمزق شباك الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد في مباراة ودية بملعب "سنتياغو برنابيو" عام 2001.

يذكر أن إنتر ميلان تعاقد مع أدريانو عام 2001 فمكث في صفوفه عاما واحدا، قبل أن يعار إلى بارما الذي سجل معه 23 هدفا في 37 مباراة، مما عجل بعودته إلى "سان سيرو".

كما سجل أدريانو 27 هدفا في 48 مباراة مع منتخب بلاده، غير أن مقتل والده بطريقة مأساوية غيّرت حياة النجم السابق بشكل كامل، فأدمن المخدرات والكحول وسهرات الليل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Muito amor habib

A post shared by Adriano imperador (@adrianoimperador) onMar 28, 2020 at 12:51pm PDT

ووصل الأمر به حد الانخراط في عصابة خطيرة تحترف القتل وتجارة المخدرات والدخول في مواجهات مع القوى الأمنية الرسمية.

وقد نُشرت له على مواقع التواصل عدة صور وهو يحمل أسلحة، ولكن صوره الأخيرة على حسابه في إنستغرام تظهر أنه بدأ يستعيد حياته الطبيعية مع عائلته.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Muito amor habib

A post shared by Adriano imperador (@adrianoimperador) onMar 28, 2020 at 12:51pm PDT

 

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

Esperando pra ver o jogo… és

A post shared by Adriano imperador (@adrianoimperador) onApr 19, 2020 at 11:07am PDT

  

المصدر : مواقع إلكترونية