نجم توتنهام يستغل أزمة كورونا لأداء الخدمة العسكرية

BIRMINGHAM, ENGLAND - FEBRUARY 16: Heung-Min Son of Tottenham Hotspur celebrates with team mates after scoring his sides third goal during the Premier League match between Aston Villa and Tottenham Hotspur at Villa Park on February 16, 2020 in Birmingham, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
أعلن نادي توتنهام أن مهاجمه سون هيونغ مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في بلده كوريا الجنوبية بينما لا يزال النشاط متوقفا في إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
ويقضي سون، الذي عاد إلى كوريا الجنوبية في أواخر الشهر الماضي، فترة الحجر الصحي وسيبدأ الخدمة العسكرية في وقت لاحق هذا الشهر.
 
وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن المباريات منذ إصابته بكسر في اليد في فبراير/شباط الماضي، وكان من المقرر أن يقضي 21 شهرا في الخدمة العسكرية لكنه أعفي من قضاء تلك المدة بعد أن قاد كوريا الجنوبية للفوز بذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018.
 
وقال توتنهام في بيان "يؤكد النادي أن سون هيونغ مين سيبدأ الخدمة العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية هذا الشهر. الفريق الطبي على اتصال دائم باللاعب الذي يواصل برنامج تعافيه" بعد أن أصيب بكسر في انتصار فريقه 3-2 على أستون فيلا.
 
وأوضح النادي اللندني أن اللاعب سيعود إلى لندن بعد الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية في مايو/أيار المقبل.
المصدر : وكالات