الزمالك يهزم طنجة المغربي في كأس الاتحاد الأفريقي

Soccer Football - Zamalek v Al-Qadsia - Arab Club Championship - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - August 11, 2018 - Egypt's Zamalek players pose for a team group photo before the match against Kuwait's Al-Qadsia . REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

تأهل فريق الزمالك إلى دور الـ16 (المجموعات) ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) عقب فوزه على ضيفه اتحاد طنجة المغربي 3-1 في إياب دور الـ32 الإضافي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل السلبي ليصعد الزمالك بمجموع المباراتين 3-1.    

وتقدم الزمالك بهدف سجله إبراهيم حسن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتعادل نعمان أعراب لاتحاد طنجة (50) لكن فرحة الفريق المغربي لم تدم طويلا بعدما سجل عمر السعيد الهدف الثاني (55) قبل أن يسجل يوسف أوباما الهدف الثالث (85).

كما تأهل أيضا فريق الهلال السوداني على الرغم من خسارته أمام مضيفه موكورا سبور الرواندي بهدف نظيف، لكنه استفاد من فوزه ذهابا 3-صفر ليصعد بمجموع المباراتين 3-1.

وتأهل أيضا بيترو أتلتيكو الأنغولي عقب فوزه على ضيفه على الملعب المالي 2-1، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1، ليصعد بمجموع المباراتين 3-2.

وودع النصر الليبي منافسات البطولة بعد خسارته أمام مضيفه ساليتاس من بوركينا فاسو 3-1. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النصر بهدف نظيف، ليصعد فريق ساليتاس فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2.

كما تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى دور المجموعات بفوزه الكبير على ضيفه "غراف دي دكار" السنغالي 5-1، وانتهت مباراة الذهاب بفوز "غراف دي دكار" 2- صفر ليصعد الفريق المغربي فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-3.

وصعد أيضا فريق زيسكو يونايتد الزامبي على الرغم من خسارته أمام كايزر تشيفس الجنوب أفريقي 1-2، علما بأنه كان فائزا في مباراة الذهاب 3-1 ليصعد بمجموع المباراتين 4-3.

المصدر : وكالات