ماذا طلب مارادونا من لاعبي منتخب بلاده؟

Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Fans display a banner of Argentina's Lionel Messi and Diego Maradona before the match REUTERS/Carl Recine

يأمل أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا أن يجد منتخب بلاده سبيلا للفوز على كرواتيا غدا الخميس في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ومن ثم التأهل إلى ثمن النهائي.

وقال مارادونا خلال برنامج "من يد رقم 10" الذي يقدمه عبر شبكة "تيليسور" التلفزيونية الفنزويلية إنه علم من بعض المصادر القريبة من المنتخب الأرجنتيني أن المدرب خورخي سامباولي سيلعب بطريقة 4-4-2 وسيدفع باللاعب كريستيان بافون والمدافع غابرييل ميركادو ضمن التشكيلة الأساسية. فيما سيلعب سيرجيو أغويرو وليونيل ميسي في الهجوم.

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم عام 1986 أن "الأرجنتين تدين لنفسها أكثر من أي أحد آخر"، كما طالب اللاعبين بالنظر إلى أنفسهم من الداخل لكي يجدوا هدفهم في هذا المونديال، على حد قوله.

وبعد أن تعادلت في المباراة الأولى 1/1 أمام إيسلندا، ستلعب الأرجنتين غدا الخميس مباراة مصيرية أمام كرواتيا، وهي المباراة التي ستحدد مصيرها في المونديال الروسي.

المصدر : وكالات