بسبب كورونا.. تأجيل مباراة بدوري أبطال آسيا لأجل غير مسمى

Kwak Tae-hwi (C), captain of South Korea's Ulsan Hyundai, lifts the trophy as he celebrates with his teammates after they won their AFC Asian Champions League final soccer match against Saudi Arabia's Al Ahli in Ulsan, about 410 km (255 miles) southeast of Seoul November 10, 2012. Ulsan Hyundai cruised to their first Asian Champions League title as they outclassed Al Ahli 3-0 in the final on Saturday to qualify for the FIFA Club World Cup. REUTERS/Kim Hong-Ji (SOUTH KOREA - Tags: SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY)
كأس دوري أبطال آسيا (رويترز)

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة سول الكوري الجنوبي مع تشيانغ راي يونايتد التايلندي على ملعب الأول بدوري أبطال آسيا لأجل غير مسمى، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ونشر الاتحاد التايلندي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الآسيوي على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء يؤكد موافقة الاتحاد القاري على طلب تشيانغ راي عدم السفر إلى كوريا الجنوبية.

وعانت كوريا الجنوبية من ارتفاع كبير في عدد حالات المصابين بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة، وتم إلغاء أو تأجيل العديد من المنافسات الرياضية بالبلاد.

وهذه المباراة ضمن مباراتين من المفترض إقامتهما في كوريا الجنوبية بدوري الأبطال الأسبوع المقبل، في حين من المنتظر حتى الآن أن يلعب بيرث غلوري الأسترالي مع أولسان يوم الأربعاء المقبل.

وتأثرت منافسات دوري أبطال آسيا بشدة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأجلت أغلبت المباريات التي تضم فرقا صينية إلى أبريل/نيسان المقبل.

المصدر : رويترز