المعز علي: إسعاد أمي وأبي أهم من معادلة رقم دائي

Soccer Football - AFC Asian Cup - Semi-Final - Qatar v United Arab Emirates - Mohammed bin Zayed Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - January 29, 2019 Qatar's Almoez Ali celebrates scoring their second goal REUTERS/Thaier Al-Sudani
المعز علي يحتفل بهدفه في مرمى الإمارات (رويترز)

في تصريحات عفوية بثها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولاقت تعاطف الجميع، قال نجم المنتخب القطري المعز علي الذي يتصدر قائمة الهدافين بكأس آسيا إن إسعاد أمه وأبيه أهم عنده من معادلة رقم علي دائي.

وذلك بعد تسجيله هدفا في مباراة المنتخب الإماراتي وانتهت لصالح العنابي برباعية نظيفة، ليصبح رصيده ثمانية أهداف في صدارة الهدافين بالبطولة، ويعادل رقم هداف المنتخب الإيراني السابق علي دائي، الذي سجل ثمانية أهداف في كأس آسيا عام 1996 التي أقيمت بالإمارات أيضا.

ونشر الاتحاد الآسيوي تصريحات هداف المنتخب القطري علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به من خلال مقطع فيديو، وأعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التغريدة.

https://twitter.com/hashtag/%D9%83%D8%A3%D8%B3_%D8%A2%D8%B3%D9%8A%D8%A72019?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw">#كأس_آسيا2019 @Moezali_ يبارك لمشجعي العنابي بعد الوصول للنهائي. pic.twitter.com/1viY4hxN07

— #كأس_آسيا2019 (@afcasiancup_ar) ٢٩ يناير ٢٠١٩

وقال المعز علي "أبارك للشعب القطري الذي ساندنا من البداية حتى الآن، وأبارك للاعبين الذين أعطوا كل ما عندهم وأثبتوا أنهم رجال في الملعب".

وأضاف "لم أكن أفكر كثيرا في معادلة علي دائي لأني أسلم أمري إلى الله، والحمد لله قدرت أسجل اليوم لأفرح أمي وأبي وهذا هو الذي كان يشغلني".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي