شاهد.. رسالة مورينيو للمنتخب القطري وتنبؤه بالبطل

مورينيو في قناة بين سبورتس
مورينيو خلال تحليله مباراة قطر والسعودية في كأس آسيا بالإمارات (مواقع التواصل)

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رسالة إلى المنتخب القطري بعد فوزه بنصف النهائي على نظيره الإماراتي برباعية نظيفة، وتأهله للمباراة النهائية بكأس آسيا لكرة القدم أمام المنتخب الياباني غدا الجمعة.

وقال مورينيو في مقطع فيديو مصور بمنزله "مرحبا بكم.. كما تعلمون زرت أستوديوهات "بي إن سبورتس" مؤخرا، وشعرت بالشغف بكرة القدم والفخر بالمنتخب القطري".

وأضاف المدرب البرتغالي موجها كلامه للمنتخب القطري "وصلتم إلى نهائي غير متوقع، صنعتم التاريخ وأهنئكم على ذلك، وأعتقد أنكم تشعرون بقربكم من إنجاز المهمة، وهناك فارق بين التاريخ الذي صنعتموه والإنجاز التاريخي الذي يمكنكم صناعته".

وواصل مورينيو رسالته للعنابي "وما يمكنكم تحقيقه هو الفوز بالنهائي أمام فريق يجب احترامه لأنه يمتلك إمكانيات مشابهة لإمكانياتكم، ولديه إمكانيات فردية كبيرة كما أنه فريق صعب كمجموعة، وقبل أن أترككم أتمنى لكم الأفضل".

ولم ينس مورينيو مدرب المنتخب القطري فوجه له جانبا من الرسالة قائلا "وأمرر رسالة إشادة أيضا للمدرب سانشيز، لأنني كمدرب أحلل العمل وطبيعته والتصرفات، وهو يقوم بعمل رائع مع العنابي وأتمنى لكم التوفيق".

وتنبأ مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق بفوز قطر باللقب فقال "أتمنى لكم التوفيق، والمرة المقبلة التي سأزور فيها الدوحة سأكون غالبا في بلد الفريق الفائز بلقب بطل آسيا، مع كل الاحترام لمنتخب اليابان لأنه يستحق التواجد في المباراة النهائية".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي