قصة خلاف بنعطية ورينار

Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Morocco's Medhi Benatia reacts REUTERS/Carl Recine

نفى الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم أنباء ترددت عن نشوب خلاف بينه وبين المهدي بنعطية لاعب فريق يوفنتوس. وغاب بنعطية عن قائمة "أسود الأطلس" التي ستخوض مباراة مالاوي السبت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن تصفيات كأس أفريقيا للأمم "الكاميرون 2019".

وقال رينار في مؤتمر صحفي إنه "ليس هناك أي مشكلة في علاقتي مع بنعطية، إنه لاعب يعجبني شخصيا، يمر ببداية موسم صعبة، خاصة بعد تعاقد يوفنتوس مع بونوتشي، وارتفاع حدة التنافس في الفريق".

وأوضح "اقترحت عدم استدعائه في مواجهة مالاوي للتركيز مع فريقه، الآن هو ليس معنا، لكننا لا ندري ما سيحدث في المستقبل، باب المنتخب مازال مفتوحا أمامه، فغياب بنعطية صعب علينا، ولكن يجب أن نعده للمستقبل".

وأضاف "بنعطية يساندنا دائما، يجب الكف عن نشر الإشاعات، خاصة بعدما حدث في نهائيات مونديال روسيا، أعود لتأكيد أن قرار عدم استدعائه كان بالتشاور بيننا".

واختتم حديثه "هذا الجيل يرغب في التتويج باللقب، ويستحق ذلك، أعتقد أنه آن أوان التتويج، وإذا استطعنا ذلك فسيكون رائعا، ولكن تحقيق هذا يمر أولا بالتأهل".

المصدر : وكالة الأناضول