خيبة تليها أخرى.. هل فُتح الباب أمام رحيل البدري مدرب منتخب مصر؟

Soccer Football - African Nations Cup 2021 Qualifier - Egypt v Kenya - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 14, 2019 Egypt coach Hossam El Badry REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

بات مدرب منتخب مصر الجديد حسام البدري تحت ضغط مبكر مع بدء مشواره الرسمي بعد تعادل مخيب للآمال على أرضه مع كينيا في انطلاق تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وسيكون البدري مطالبا بالعودة سريعا إلى الطريق الصحيح، في ظل التعرض لانتقادات حادة من وسائل الإعلام بعد البداية الباهتة والخروج بصعوبة بالتعادل 1-1 مع كينيا.

وسيخوض البدري الاختبار الثاني عندما يلعب غدا الاثنين في ضيافة منتخب جزر القمر الذي حقق مفاجأة في الجولة الأولى بالفوز خارج أرضه على توغو.

وقال رئيس بعثة مصر إلى جزر القمر جمال محمد علي إن هناك تركيزا شديدا بين أعضاء الجهاز الفني واللاعبين "لمصالحة الجماهير الغاضبة من التعادل مع كينيا".

وأضاف نائب رئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري بشكل مؤقت "تحدثت إلى اللاعبين وطالبتهم بالأداء الجماعي والتحلي بالروح القتالية والوطنية".

وستلعب مصر مرة أخرى دون نجمها محمد صلاح هداف ليفربول بسبب الإصابة، كما أصر البدري على موقفه باستبعاد سبعة لاعبين من بيراميدز بسبب تأخر انضمامهم للمعسكر.

ويتأهل أول منتخبين من المجموعة إلى نهائيات كأس الأمم 2021 التي من المفترض أن تقام في الكاميرون.

المصدر : وكالات