رياضة الجزيرة



لاعبو تونس يحتفلون مع زميلهم نعيم سيليتي بالهدف الثالث (مواقع التواصل)

أنهى منتخب تونس مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم المقرر إقامتها بمصر في يونيو/حزيران المقبل، نهاية سعيدة بالفوز برباعية نظيفة على إسواتيني أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة العاشرة بتصفيات البطولة القارية، في حين تعادل المنتخب الجزائري بملعبه 1-1 مع نظيره الغامبي.       

وشهدت المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، تقدم المنتخب التونسي في الدقيقة 21 عن طريق صيام بن يوسف، قبل أن يضيف أنيس البدري الهدف الثاني في الدقيقة 33.       

وفي الشوط الثاني، سجل نعيم سيليتي الهدف الثالث في الدقيقة 53، وأضاف ياسين مرياح الهدف الرابع في الدقيقة 61.       

ورفعت تونس التي ضمنت التأهل في الجولات السابقة رصيدها إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة، في حين تجمد رصيد إسواتيني عند نقطة واحدة في المركز الأخير بالمجموعة.

وفي مباراة أخرى، فشل المنتخب الجزائري في الفوز على ملعبه وتعادل مع نظيره الغامبي بهدف لكل منهما في الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الرابعة.       

تقدم المنتخب الجزائري بهدف سجله مهدي عبيد في الدقيقة 42، وتعادلت غامبيا عن طريق مامادو دانسو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.       

ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه قد ضمن التأهل إلى النهائيات في الجولات السابقة، وهو ما دفع مدربه جمال بلماضي لتجربة العديد من الوجوه الجديدة. 

كما رفع منتخب غامبيا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث مؤقتا.       

ويلتقي منتخبا بنين وتوغو غدا الأحد لتحديد المتأهل الثاني للبطولة، حيث يحتل منتخب بنين المركز الثاني برصيد سبع نقاط، في حين يحتل منتخب توغو المركز الرابع برصيد خمس نقاط. 

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو