ماني: أعطوا السنغال أمم أفريقيا وخذوا أبطال أوروبا

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Group C - Senegal v Tanzania - 30 June Stadium, Cairo, Egypt - June 23, 2019 Senegal's Sadio Mane sits on the bench during the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

كشف النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول أنه مستعد لمقايضة تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بالفوز بلقب أمم أفريقيا مع بلاده السنغال.

وساهم "أسد الترينغا" بشكل فعال في تتويج "الريدز" بلقب المسابقة القارية الأم السادس في تاريخه غير أنه قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن "حلمه الكبير" يبقى قيادة "الأسود" إلى اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وتابع "الفوز بلقب مع منتخب بلادك لم يتحقق من قبل، له طعم خاص ومميز.. وحتى العودة لبلادك مع اللقب ستكون مظفرة.. هذا حلمي الكبير".

وأوضح "مصيرنا بأيدينا ونحن بين المرشحين للفوز.. لا أنكر هذا الموضوع.. ولكن للتتويج باللقب تحتاج للنتائج الجيدة وتقديم أفضل الأداء والنسق التصاعدي في المباريات".

وحقق المنتخب السنغالي -دون ماني الموقوف بسبب حصوله على إنذارين في المباريات الأخيرة لتصفيات البطولة القارية- فوزا مريحا على تنزانيا بهدفين دون رد في أولى مبارياته بالبطولة القارية.

ومن المتوقع أن يعود ماني للمشاركة ضد منتخب الجزائر الخميس المقبل قبل أن يواجه كينيا في الأول من الشهر المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية