تجاهل أم استعجال؟ محرز يواجه بلاغا في مصر بعد لقطة المنصة

Senegal vs Algeria: 2019 Africa Cup of Nations- - CAIRO, EGYPT - JULY 19: Riyad Mahrez of Algeria takes the trophy after the 2019 Africa Cup of Nations final match between Senegal and Algeria at the Cairo Stadium in Cairo, Egypt on July 19, 2019. Algeria won 2019 Africa Cup of Nations, beating Senegal 1-0 in final
تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام في مصر وطالب بإدراج نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي رياض محرز ضمن قوائم الممنوعين من دخول مصر بسبب "ازدراء" رئيس الوزراء المصري.

ونقلت تقارير إعلامية محلية أن صبري اعتبر في بلاغه أن محرز تجاهل رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي خلال حفل توزيع الميداليات عقب فوز الجزائر في نهائي أمم أفريقيا أمس الجمعة.

واختار المحامي الشهير ببلاغاته السابقة ضد فنانين وشخصيات معروفة، أن يستثمر في لقطة أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل.

وخلال حفل توزيع الميداليات توقف محرز عند السلام على الرئيس الجزائري المؤقت ولم يكمل السلام على بقية الحاضرين ومن بينهم رئيس الوزراء المصري والرئيس السنغالي ماكي سال.

وبدا واضحا أن محرز كان مستعجلا لتسلم كأس أمم أفريقيا من يد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد قبل نقلها إلى زملائه من أجل الاحتفال بلقب انتظره الجزائريون قرابة 30 عاما.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي