رياضة الجزيرة



صلاح يغطي وجهه حزنا بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا (رويترز)

في أول تعليق على هزيمة المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف وخروجه من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة على ملاعبه، وجه نجم المنتخب محمد صلاح رسالة إلى الجماهير.

وأعرب نجم ليفربول الإنجليزي عن حزنه لخروج المنتخب من البطولة، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، موجها الشكر للجمهور الذي دعمهم.

ونالت تغريدة صلاح خلال عدة ساعات أكثر من ثمانين ألف إعجاب وخمسة آلاف إعادة تغريد و17 ألف تعليق.

وكانت التعليقات على منشور هداف الدوري الإنجليزي الموسمين السابقين في معظمها إيجابية، في حين انتقد البعض دعمه لزميله عمرو وردة الذي اتهم بالتحرش، وذكرت التقارير المحلية أن تدخل صلاح أدى إلى العفو عنه وإعادته للمنتخب بعد استبعاده.

وقد برأ أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المستقيل صلاح الفائز مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا من هذا الاتهام خلال مداخلة تلفزيونية أكد فيها أن ما يشاع عن كون صلاح السبب الرئيسي في إعادة وردة لمعسكر المنتخب غير صحيح تماما، وأن كل اللاعبين تكاتفوا من أجل إعادته.

وفي المقابل، شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجوما على لاعبي المنتخب وجهازه الفني واتحاد الكره، من خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب، نال فيه صلاح النصيب الأكبر من الهجوم من بين جميع اللاعبين.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الصحافة المصرية,الجزيرة

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو