اتحاد الكرة الجزائري يتحدث عن محرز ومخاوف المنشطات

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - October 7, 2018 Manchester City's Riyad Mahrez with manager Pep Guardiola during the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

رد الاتحاد الجزائري لكرة القدم على المبررات التي قدمها مدرب مانشستر سيتي حول استبعاد النجم رياض محرز عن مواجهة ليفربول في مباراة كأس الدرع الخيرية يوم الأحد الماضي.

وقال غوارديولا إن محرز تناول أدوية في الفترة الماضية لم يستطع الفريق الطبي لمانشستر سيتي معرفة تفاصيلها، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار استبعاد اللاعب خوفا من سقوطه في اختبار تناول المنشطات.

وأثارت تصريحات غوارديولا جدلا واسعا، وتساءل الكثيرون عن دور الطاقم الطبي للمنتخب الجزائري ومسؤوليته عن سلامة اللاعب الذي قاد منتخب المحاربين إلى التويج بلقب كأس أمم أفريقيا التي جرت مؤخرا في مصر.

غير أن الاتحاد الجزائري خرج اليوم الأربعاء عن صمته، ونقلت شبكة "بي.بي.سي" عنه التأكيد أن محرز تناول تلك الأدوية بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الجزائري، وهو ما يعني أن اللاعب كان تحت مسؤولية ناديه.

وذكرت تقارير إعلامية في الجزائر أن محرز خضع لجراحة بسيطة على مستوى العين تناول بعدها الأدوية التي أثارت مخاوف الطاقم الطبي لمانشستر سيتي.

وتوقعت مصادر أن يغيب محرز عن المباراة الأولى لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أمام وستهام يوم السبت المقبل بسبب نفس المشكلة وعدم انقضاء المدة الكافية لاختفاء آثار الأدوية التي تناولها عن العينات التي قد تطلب منه في اختبارات الكشف عن المنشطات.

المصدر : مواقع إلكترونية