كومان يغيب شهرين عن بايرن ميونيخ

Football Soccer - Bayern Munich v FC Augsburg - German Cup (DFB Pokal) - Allianz Arena, Munich, Germany - 26/10/16 - Bayern's Kingsley Coman reacts. REUTERS/Michael Dalder DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه سيفقد جهود الجناح الفرنسي كينغسلي كومان لثمانية أسابيع بعد إصابته في الركبة والكاحل خلال تدربه مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة السويد ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وذكر بايرن في بيان اليوم الجمعة أن اللاعب البالغ من العمر عشرين عاما سيغيب لمدة شهرين بعد إصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر والركبة.

من جانب آخر، تلقى النادي الساعي للحصول على لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي أنباء سارة بتعافي المدافع الإسباني خابي مارتينيز بصورة أسرع من المتوقع، حيث يستعد للعودة إلى التدريبات في الأسبوع المقبل بعد تجاوزه إصابة في العضلة الضامة تعرض لها مطلع الشهر الماضي.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف أمام لايبزيغ الوافد الجديد بعد عشر جولات من المسابقة، وضمن النادي مكانا في الدور المقبل لدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من ختام مرحلة المجموعات.

المصدر : رويترز