فيدال عنوان أزمة بين تشيلي وبايرن ميونيخ

Bayern Munich's Arturo Vidal (L) and head coach Carlo Ancelotti (2-R) speak to each other during a training session of the team in Munich, Germany, 18 October 2016. Bayern Munich will face Dutch team PSV Eindhoven in the group stage of the UEFA Champions League on 19 October 2016.
مدرب البايرن أنشيلوتي يتحدث إلى لاعبه فيدال (الأوروبية)

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الألماني عن استيائه من منتخب تشيلي بعدما قام بالدفع بلاعب وسط الميدان أرتورو فيدال في إحدى المباريات منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، رغم معاناته من مشاكل بدنية.

وقال أنشيلوتي "من الطبيعي أن ينضم اللاعبون لمنتخباتهم، ولكن الأمر غير الطبيعي في قضية فيدال أنهم أجبروه على لعب مباراة ثانية".

وتعرض فيدال للإصابة في العاشر من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي في مباراة تشيلي أمام كولومبيا في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، ولكن الجهاز الفني لمنتخب تشيلي دفع به مجددا في مباراة أورغواي بعد ذلك التاريخ بخمسة أيام فقط، مما أثار استياء المسؤولين في بايرن ميونيخ.

وعلى أثر الإصابة غاب فيدال عن مباراة الفريق البافاري أمام بوروسيا دورتموند، وشارك في العشر دقائق الأخيرة فقط من مباراة باير ليفركوزين.

وتحدث أنشيلوتي عن احتمالات مشاركة فيدال في مباراة ماينز غدا الجمعة في الجولة الجديدة من الدوري الألماني، وقال "إنه لم يتعاف بشكل كامل حتى الآن، لا يزال يشعر ببعض الآلام، ولهذا فأنا لست متأكدا ما إذا كان سيلعب مباراة الغد".

وأضاف "كان يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف، لسنا سعداء بما قام به المنتخب الوطني (تشيلي)، أعتقد أنهم أجبروه على خوض المباراة الثانية بعد أن أصيب في المباراة الأولى".

المصدر : الألمانية