بايرن يخسر جهود روبن وشكوك بشأن وضع ليفاندوفسكي

Bayern's Robert Lewandowski lies injured on the pitch during the German soccer cup (DFB Pokal) semifinal match between FC Bayern Munich and Borussia Dortmund at the Allianz Arena in Munich, Germany, on Tuesday, April 28, 2015. (AP Photo/Matthias Schrader)
ليفاندوفيسكي تعرض لكسر في الحاجز الأنفي والفك العلوي جراء اصطدامه بحارس دورتموند (أسوشيتد برس)

خلف سقوط بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا خبرين سيئين للفريق البافاري بعد تعرض النجم الهولندي آرين روبن والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لإصابات خطيرة خلال مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند أمس الثلاثاء، حسبما أفاد النادي الألماني الأربعاء.

وأصيب روبن -الذي عاد لتوه إلى المباريات بعد تعافيه من إصابة في عضلات البطن أبعدته عن الملاعب خمسة أسابيع- بتمزق عضلي في ربلة الساق ليغيب -كما أكد ناديه- عن ما تبقى من عمر الموسم الحالي، الذي يتضمن المباراة المرتقبة لبايرن ميونيخ أمام برشلونة الإسباني في المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم المهاجم ليفاندوفيسكي صاحب رصيد تسعة أهداف خلال المباريات الـ11 الأخيرة له مع فريقه إلى قائمة المصابين، بعد تعرضه لكسر في الحاجز الأنفي والفك العلوي جراء اصطدامه بحارس دورتموند مما أسفر عن إصابته بارتجاج بالمخ أيضا.

‪‬ روبن أصيب بتمزق عضلي في ربلة الساق(أسوشيتد برس)
‪‬ روبن أصيب بتمزق عضلي في ربلة الساق(أسوشيتد برس)

وسيتم تحديد فترة غياب ليفاندوفيسكي عن الملاعب لتلقي العلاج بشكل محدد بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي سيجريها في وقت لاحق.

وعلى نحو مغاير، أصبح اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق الألماني الحاسمة في الفترة المقبلة.

واستبدل اللاعب الإسباني في مباراة الثلاثاء التي حسمها دورتموند بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، إلا أن بايرن ميونيخ أكد أنه أصيب بكدمة خفيفة. 

وأصبحت لعنة الإصابات تطارد بايرن بشكل شرس في الفترة الحاسمة من عمر الموسم الجاري، حيث يغيب بالإضافة إلى روبن المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري والمدافع هولغار بادشتوبار للإصابة أيضا.

المصدر : وكالات