أوباميانغ يغلق الباب أمام بايرن ميونيخ

Football Soccer - Real Madrid v Borussia Dortmund - UEFA Champions League Group Stage - Group F - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 7/12/16 Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates his goal. REUTERS/Susana Vera
أوباميانغ لم يستبعد الرحيل عن دورتموند الصيف المقبل (رويترز)

قال بيير إيمريك أوباميانغ المهاجم الغابوني لنادي بوروسيا دورتموند الألماني إنه لا يستبعد الرحيل عن الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه أكد أنه لن ينضم إلى بايرن ميونيخ الغريم التقليدي لفريقه الحالي، مثلما فعل عدد من اللاعبين في الماضي.

وتحوم الشائعات حول انتقال أوباميانغ -متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني- إلى فريق آخر، رغم أن عقده مع دورتموند من المفترض أن يستمر حتى عام 2020.

وقال أوباميانغ في تصريحات صحفية نشرت اليوم الجمعة إن كل شيء وارد بشأن مستقبله، وأضاف "الآن أنا في دورتموند وأحب تواجدي هنا، ولكن لا يمكنني قول إنني سأظل هنا سواء لعامين أو خمسة أو عشرة أعوام. من المحتمل أن يأتي ناد آخر في يونيو/حزيران ويتوصل إلى اتفاق مع دورتموند وحينذاك أرحل".

واستبعد أوباميانغ -الذي يشارك حاليا ضمن صفوف منتخب الغابون بكأس أمم أفريقيا- انتقاله إلى بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، مثلما سبق للاعبين آخرين فعله، ومنهم روبرت ليفاندوفسكي وماتس هاميلز وماريو غوتزه.

وقال أوباميانغ "لن أنتقل أبدا إلى بايرن، هذا مؤكد، فهذا سيكون أمرا قاسيا للغاية على جماهير دورتموند. سأقول لا مهما عرضوا علي".

المصدر : الألمانية