بايرن يواصل ترنحه في البوندسليغا

BERLIN, GERMANY - OCTOBER 01: Mats Hummels of Bayern Munich is dejected after the Bundesliga match between Hertha BSC and FC Bayern Muenchen at Olympiastadion on October 1, 2017 in Berlin, Germany. (Photo by Martin Rose/Bongarts/Getty Images)
بايرن ابتعد عن المتصدر دورتموند بخمس نقاط (غيتي)
واصل بايرن ميونيخ ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وسقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.

ففي العاصمة برلين، سقط بايرن في فخ التعادل الثاني على التوالي ورفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام هوفنهايم الذي خسر أمام مضيفه فرايبورغ 3-2 وبعيدا بخمس نقاط عن دورتموند المتصدر.

في المقابل، رفع هيرتا برلين رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بالمركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن.

وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المدافع ماتس هوملس في الدقيقة العاشرة، وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49.

ولكن هيرتا برلين انتفض بعدها وسجل هدفين متتاليين في غضون ست دقائق أحرزهما أوندريج دودا وسالومون كالو في الدقيقتين 51 و56.

وخاض بايرن مباراة اليوم بعدما خسر بثلاثية أمام باريس سان جيرمان  الفرنسي الأسبوع الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة اليوم الأولى للفريق بعد إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين مساعده الفرنسي ويلي سانيول مشرفا على تدريب الفريق بشكل مؤقت.

المصدر : وكالات