دورتموند قد يضم أسرع رجل في العالم

Oct 22, 2017; Austin, TX, USA; Olympic champion Usain Bolt of Jamaica takes a hot lap with Mercedes driver Lewis Hamilton (44) of Great Britain before the start of the United States Grand Prix at Circuit of the Americas. Mandatory Credit: Jerome Miron-USA TODAY Sports
بولت أكد مرارا رغبته في احتراف كرة القدم بعد اعتزال ألعاب القوى (رويترز)

لا يزال أسطورة ألعاب القوى يوسين بولت متمسكاً بحلم احتراف كرة القدم رغم تقدمه نسبياً في السن، ويسعى أسرع رجل في العالم إلى بدء أول تدريباته كلاعب للكرة داخل أسوار نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وأعلن العداء الجمايكي المعتزل أنه عاقد العزم على تحقيق حلمه في احتراف كرة القدم، وقال بولت (31 عاماً)، على هامش سباق الجائزة الكبرى للولايات المتحدة ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، عن حلمه الذي يبدو بعيد المنال "إنه حلم شخصي ولا يهمني ما يقوله الآخرون عني".

ومن الممكن أن يبدأ يوسين بولت -المعروف بتشجيعه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي- أول تدريباته كلاعب كرة قدم تحت رعاية نادي بوروسيا دورتموند الذي يرتبط بعقد مع شركة "بوما" للملابس الرياضية، وهي نفس الشركة الراعية لبولت.

وتحول الإصابة التي تعرض لها بولت في آخر سباق أجراه في بطولة كأس العالم لألعاب القوى بلندن الصيف الماضي دون تلبية دعوة نادي دورتموند لإجراء حصص تدريبية مع فريقها.

وقال بولت بهذا الخصوص "دعوة دورتموند لا تزال قائمة، لذلك أنتظر أن أشفى من الإصابة للالتحاق بالتدريبات حتى أكتشف إن كنت سأصبح واحداً من بين أفضل اللاعبين، لن أكذب على نفسي، فإذا رأيت أنني لن أنجح في ذلك، فإنني سأتوقف ولن أحرج نفسي".

المصدر : دويتشه فيله