بايرن ميونيخ يغرد وحيدا في الصدارة

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs FC Augsburg - Allianz Arena, Munich, Germany - November 18, 2017 Bayern Munich's Robert Lewandowski (C) celebrates scoring their third goal with Arturo Vidal and Juan Bernat (L) REUTERS/Michaela Rehle DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
ليفاندوفسكي سجل هدفين في مرمى أوغسبورغ (رويترز)

عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بالفوز اليوم على ضيفه أوغسبورغ بثلاثية نظيفة في المرحلة الـ12 من المسابقة.

وفي مباريات أخرى فاز فولفسبورغ على فرايبورغ 3-1 وماينز على كولون 1-صفر وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزغ 2-2 كما تعادل هوفنهايم مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت 1-1.

وعلى ملعب "أليانز آرينا"، يدين بايرن بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدفين الثاني والثالث (38 و49) بعد أن افتتح صانع اللعب التشيلي أرتورو فيدال التسجيل للنادي البافاري (31).

وحقق بايرن فوزه الخامس على التوالي والتاسع له هذا الموسم مقابل تعادلين وهزيمة واحدة ليرفع رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة وتجمد رصيد أوغسبورغ عند 16 نقطة في المركز العاشر. 

وأهدر لايبزغ نقطتين ثمينتين في وصافة البوندسليغا وتعادل مع مضيفه ليفركوزن بهدفين لكل منهما.

وتقدم تيمو فيرنر بهدف للايبزغ (13 من ضربة جزاء) ثم تعادل ليون بايلي لليفركوزن (44).

وحصل لايبزغ على ضربة جزاء (54) تزامنت مع طرد بنيامين هنريكس لاعب ليفركوزن، ليسجل منها إيميل فورسبرغ الهدف الثاني للفريق الضيف.

ورغم النقص العددي تمكن كيفين فولاند من إدراك التعادل لليفركوزن (74).

ورفع لايبزج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني مقابل 17 نقطة لليفركوزن في المركز التاسع.

المصدر : وكالات