رياضة الجزيرة



الدوري الألماني

يوفنتوس يريد دوغلاس كوستا.. فهل يسمح البايرن برحيله؟

كوستا دا سوزا
تابع
الدوري الألماني
تابع
بايرن ميونيخ
تابع

كرر دوغلاس كوستا الحديث عن عدم ارتياحه في ميونيخ قائلا "سنجد حلا"، وتحدثت صحف عن رغبة جادة لدى يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه، بينما يرفض البايرن رحيل أي لاعب دون رغبة النادي. لكن هناك ما يجعل رحيل كوستا أمرا ممكنا.

فقبل نحو عامين انتقل الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا إلى بايرن ميونيخ قادما من شختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد حتى العام 2020. 

وعلى عكس ما كان يأمله، بقي كوستا (26 عاماً) معظم أوقات هذا الموسم في مقاعد بدلاء البايرن، مما دفعه أكثر من مرة للتصريح بعدم رضائه عن هذا الوضع والتلميح إلى إمكانية رحيله عن الفريق البافاري هذا الصيف. 

وفي أحدث تصريحاته قال لصحيفة "بيلد أم زونتاغ" الألمانية "ما زلت أشعر بأنني لست سعيدا بالكامل، وسنجد حلا قريبا".

وبحسب موقع فوكوس الألماني فإن صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت أن نادي يوفنتوس بطل الدوري يتابع بشكل جاد منذ مدة طويلة مسار اللاعب البرازيلي كوستا ويرغب في التعاقد معه مقابل 35 مليون يورو. 

ويقول رئيس مجلس إدارة النادي البافاري كارل هاينز رومينيغه إن نجاح يوفنتوس في هذا المسعى، يتوقف على رغبة البايرن نفسه، مضيفا لصحيفة بيلد "لن يكون هناك لاعب يترك البايرن ضد رغبتنا، وهذه مسألة معروفة في أنحاء أوروبا".

وبإمكان البايرن فتح الطريق أمام رحيل كوستا، خاصة إذا نجح النادي البافاري في الحصول على يوليان برانت (20 عاما) لاعب فريق ليفركوزن. 

فالبايرن على اتصال بلاعب منتخب ألمانيا للشباب، بل إن هناك من أكد أنه توصل إلى اتفاق مع اللاعب بالفعل. لكن والد برانت -وهو أيضا وكيل أعماله- نفى أن يكون اللاعب قد قرر بالفعل الانتقال إلى ميونيخ. 

ويمتلك يوليان برانت عقدا مع ليفركوزن حتى 2019، لكن يوجد لديه شرط جزائي بقيمة 12.5 مليون يورو في حال الرحيل عنه في 2018، أو عليه أن يدفع مبلغا مناسبا إن رحل قبل ذلك الموعد، حسب موقع "تي زد"، الألماني.

المصدر : دويتشه فيلله