رياضة الجزيرة



الدوري الألماني

ليفاندوفسكي جاهز لمواجهة الملكي في دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا
تابع
ليفاندوفسكي
تابع
بايرن ميونيخ
تابع
ريال مدريد
تابع
"ليفا" تعرض لإصابة بالكتف في مواجهة دورتموند (رويترز)
أثار روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بعض القلق بعدما خرج من الملعب بسبب إصابة في الكتف خلال المباراة التي فاز فيها فريقه أمس السبت على بوروسيا دورتموند 4-1 في الدوري الألماني (بوندسليغا)، بينما تأكد غياب المدافع ماتيس هوميلز عن الفريق في مباراته أمام ريال مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
وتعرض الدولي البولندي لإصابة في كتفه خلال كرة مشتركة مع رومان بوركي حارس دورتموند. 

وسيكون ليفاندوفسكي -هداف الدوري الألماني برصيد 26 هدفا هذا الموسم- مفتاح فريقه أمام الملكي.

ولكن حظ هوميلز لم يكن كزميله البولندي، حيث نشر الدولي الألماني تغريده عبر موقع تويتر جاء فيها "حزين للغاية بسبب غيابي عن المباراتين المقبلتين". وجاءت هذه التغريده بعدما أعلن النادي إصابة هوميلز في الكاحل وغيابه لفترة من الوقت.

وسيغيب هوميلز بالتالي عن مباراة الذهاب أمام  ريال مدريد حامل اللقب، وسيسابق الزمن للحاق بمباراة العودة التي ستقام يوم 18 من الشهر الجاري في مدريد. 

ويرجح أن يلعب خافي مارتينيز بجوار جيروم بواتينغ في قلب الدفاع.

ومع اقتراب حسم لقب الدوري-حيث يتصدر البايرن الترتيب بفارق عشر نقاط أمام لايبزيغ، فإن دوري الأبطال لن يكون فرصة حقيقية لتحقيق المجد فقط، بل سيعطي المدرب كارلو أنشيلوتي الفرصة لجعل الموسم ناجحا للغاية.

وفاز المدرب السابق جوسيب غوارديولا بلقب البوندسليغا ثلاث مرات في ثلاثة مواسم، ولكنه ودع دوري الأبطال من الدور قبل النهائي في المواسم الثلاثة.

المصدر : وكالات