كيف سيستفيد الملكي من المدرب الجديد للبايرن؟

Soccer Football - Niko Kovac Press Conference - Commerzbank-Arena, Frankfurt, Germany - April 13, 2018 Eintracht Frankfurt coach Niko Kovac during the press conference confirming his appointment as Bayern Munich coach for next season REUTERS/Kai Pfaffenbach
كوفاتش ينوي استقدام مهاجم إلى بايرن وهو ما يسهل تسريح ليفاندوفكسي إلى الريال (رويترز)

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم السبت أن تعاقد نادي بايرن ميونيخ الألماني مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش سيخدم نادي ريال مدريد الذي يستهدف الظفر بصفقة من النادي البافاري.

وأوضحت الصحيفة أن كوفاتش يرغب في ضم مهاجم أينتراخت فرانكفورت عمر ماسكاريل إلى بايرن ميونيخ، وهو ما قد يفتح الباب أمام رحيل المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، رغم تأكيد بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي صعوبة إتمام الصفقة.

وقالت الصحيفة إنه بايرن ميونيخ إذا كان ينوي الحصول على خدمات ماسكاريل، فسيتعين عليه التفاوض مع ريال مدريد أولا.

وانتقل عمر إلى فرانكفورت في صيف 2016 من ريال مدريد، لكن عقده يتضمن بند إمكانية إعادة الشراء بنحو أربعة ملايين يورو فقط، وأشارت تقارير إلى أن هذا ما سيفعله الملكي فور انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت إلى أنه رغم أن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال وضعت الفريقين في مواجهة قوية، فإن هناك علاقات مؤسسية جيدة جدا بين الناديين، كان من ثمارها نقل توني كروس إلى مدريد عام 2014، وموافقة النادي الملكي خلال الصيف الماضي على إعارة المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز للبايرن.

المصدر : وكالات