رسميا.. بايرن ميونيخ يحسم مستقبل ريبيري

Soccer Football - Champions League Semi Final Second Leg - Real Madrid v Bayern Munich - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - May 1, 2018 Bayern Munich's Franck Ribery during the warm up before the match REUTERS/Paul Hanna
ريبيري انضم إلى بايرن ميونيخ عام 2007 (رويترز)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين تمديد عقد نجمه الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري لموسم آخر.

ورغم الإصابات العديدة التي تعرض لها ريبيري في الفترة الماضية، مدد بايرن ارتباطه باللاعب الذي كان عقده سينقضي بنهاية يونيو/حزيران المقبل.

وقال ريبيري في بيان له "أشعر بسعادة بالغة لأنني أستطيع الآن اللعب لعام آخر مع هذا النادي العظيم… ميونيخ كانت الوطن لعائلتي منذ فترة طويلة. ولهذا، أشعر بفخر هائل لأنني أستطيع ارتداء قميص بايرن مجددا في الموسم المقبل".

وانتقل ريبيري (35 عاما) إلى صفوف الفريق في 2007 قادما من مارسيليا الفرنسي، وقاد بايرن للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 إضافة للفوز مع الفريق بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) ثماني مرات.

وقال المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميدتش "نشعر بسعادة بالغة لبقاء ريبيري معنا.. أظهر لنا فرانك مجددا من خلال بطولات البوندسليغا ودوري الأبطال وكأس ألمانيا هذا الموسم العروض المميزة التي يستطيع تقديمها والإمكانيات العالية التي يحظى بها. كما أنه نجم محبوب لدى المشجعين".

ولم يكشف النادي أي شيء عن مستقبل الهولندي آرين روبن (34 عاما) النجم الآخر للفريق الذي يمتد عقده أيضا حتى نهاية يونيو/حزيران المقبل فقط. ولكن وسائل الإعلام أكدت أن روبن على وشك تمديد عقده لموسم واحد مع بايرن.

وأثار مستقبل اللاعبين المخضرمين مع الفريق اهتماما وجدلا كبيرا من مشجعي بايرن في الفترة الماضية.

ومع عدم تقديم الفرنسي كينغسلي كومان للأداء المقنع تماما في مركز الجناح الأيسر ومعاناته حاليا من الإصابة، منح بايرن مواطنه ريبيري الفرصة للاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

وسيكون النادي البافاري بحاجة لجهد كبير في سوق انتقالات اللاعبين للبحث عن بديل كفء إذا قرر روبن عدم الاستمرار مع الفريق.

المصدر : وكالات