دورتموند يقترب خطوة جديدة من لقب البوندسليغا

Soccer Football - Bundesliga - RB Leipzig v Borussia Dortmund - Red Bull Arena, Leipzig, Germany - January 19, 2019 Borussia Dortmund celebrate after the match REUTERS/Matthias Rietschel DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

اقترب فريق بوروسيا دورتموند خطوة جديدة من لقب الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على مضيفه ليبزغ بهدف نظيف في المرحلة الـ18 للبوندسليغا، وعزز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ موقعه في المركز الثالث بالفوز على مضيفه باير ليفركوزن بهدف نظيف.

وفي باقي المباريات فاز إينتراخت فرانكفورت على ضيفه فرايبورغ 3-1، وماينز على مضيفه شتوتغارت 3-2، وفورتونا دوسلدورف على مضيفه أوغسبورغ 2-1، وفيردر بريمن على مضيفه هانوفر بهدف نظيف.

وعلى ملعب "ريد بول أرينا" تقمص صانع اللعب البلجيكي أكسيل فيتسل دور البطولة وسجل هدف الفوز لدورتموند (19)، وحقق دورتموند فوزه الـ14 هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.

ورفع دورتموند رصيده في الصدارة إلى 45 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي تغلب على مضيفه هوفنهايم 3-1، وتوقف رصيد ليبزغ عند 31 نقطة ليبقى في المركز الرابع.

وعلى ملعب باي أرينا سجل المهاجم الفرنسي الحسن بليا هدف الفوز لمونشنغلادباخ (37)، ورفع جلادباخ رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد ليفركوزن عند 24 نقطة في المركز الـ11.

المصدر : وكالات