تشلسي يهزم ليفربول ويخطف أحد أبرز المواهب الصاعدة

Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Chelsea - Selhurst Park, London, Britain - December 30, 2018 Chelsea's N'Golo Kante celebrates with team mates after scoring their first goal REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلن فريقا دورتموند وتشلسي انتقال الأميركي كريستيان بوليسيتش إلى "البلوز" مع نهاية الموسم الجاري، ووافق تشلسي على دفع 64 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الدولي البالغ من العمر عشرين عاما.

وسيصبح بوليسيتش لاعبا بالنادي اللندني على الفور، لكنه سيستكمل الموسم ضمن صفوف "أسود الفيستيفال" على سبيل الإعارة، حسب ما أكده الناديان عبر موقعهما على الإنترنت.

وارتبط اسم بوليسيتش بالعديد من الأندية في الفترة الماضية، منها ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، لكن تشلسي نجح في الحصول على خدماته.

وقال بوليسيتش -في بيان نشر بموقع نادي تشلسي على الإنترنت-إنه "أمر يدعو للفخر أن أنضم إلى ناد أسطوري كهذا، وأتطلع إلى العمل الجاد من أجل المساهمة ضمن هذا الفريق الذي يضم لاعبين من الطراز العالمي".

undefined

وخاطب مشجعي دورتموند قائلا "هذا ثقيل على قلبي أن أعلن أنني سأدخل شهوري الأخيرة مع النادي؛ هذا يشبه كما لو أنني وصلت أمس فقط إلى دورتموند، ولكنني أتيت هنا بعمر 16 عاما من بلدة أميركية صغيرة تدعى هيرشي. لم أكن أملك أي فكرة عما كان ينتظرني، لكنني اكتشفت أنني في أفضل الأيادي المحتملة. لم أكن لأصبح على ما أنا عليه اليوم بغير النادي وإيمانه بمنح الفرصة للاعبين الشباب".

وقالت مارينا غرانوفسكايا مديرة نادي تشلسي إن النادي تعاقد "مع واحد من اللاعبين الشبان الأكثر استحواذا على الاهتمام.. استعرض قدراته خلال فترة رائعة قضاها في ألمانيا. واثقون من أن لديه الإمكانيات التي تؤهله ليصبح لاعبا مهما في صفوف تشلسي لأعوام مقبلة".

وعلى الجانب الآخر، قال مايكل زورك مدير الكرة بنادي دورتموند إن بوليسيتش دائما كان يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مضيفا "لم يكن باستطاعتنا تمديد التعاقد معه… وقررنا قبول عرض مربح للغاية من تشلسي".

وشارك بوليسيتش في 23 مباراة مع المنتخب الأميركي، سجل خلالها تسعة أهداف.

المصدر : وكالات