مونشنغلادباخ يخسر من دورتموند ويتصدر البوندسليغا

Soccer Football - Bundesliga - Borussia Dortmund v Borussia Moenchengladbach - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - October 19, 2019 Borussia Dortmund's Julian Brandt celebrates scoring their second goal but it is disallowed for offside REUTERS/Leon Kuegeler DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

حافظ نادي بوروسيا مونشغلادباخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، رغم الخسارة من بوروسيا دورتموند 1-صفر، مستفيدا من تعثر بايرن يمونيخ الذي تعادل أمام أوغسبورغ 2-2.

وضمن مبارايات المرحلة الثامنة للبوندسليغا، عاد دورتموند إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية، واقتنص فوزا ثمينا من مونشغلادباخ بفضل هدف سجله ماركوس ريوس في الدقيقة 58.

وفرط فريق بايرن ميونيخ بفرصة انتزاع صدارة الدوري بسقوطه في فخ التعادل 2-2 أمام أوغسبورغ.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 15 نقطة وقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب متقدما بفارق الأهداف على بايرن ميونيخ، وتوقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 16 نقطة لكنه حافظ على صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام فولفسبورغ.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز يونيون برلين على فرايبورغ 2-صفر، وفورتونا دوسلدورف على ماينز 1-صفر، وتعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين 1-1، ولايبزغ مع فولفسبورغ بالنتيجة ذاتها.

المصدر : وكالات