شاهد.. الجزائري بن سبعيني يقود مونشنغلادباخ للفوز على البايرن والحفاظ على صدارة البوندسليغا

Soccer Football - Bundesliga - Bundesliga - Borussia Moenchengladbach v Bayern Munich - Borussia-Park, Moenchengladbach, Germany - December 7, 2019 Borussia Moenchengladbach's Ramy Bensebaini celebrates scoring their second goal REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

لعب النجم الجزائري رامي بن سبعيني دور البطولة وقاد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى انتصار مثير وثمين أمام ضيفه بايرن ميونيخ 2-1 اليوم السبت، في المرحلة 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ليحتفظ مونشنغلادباخ بموقعه في الصدارة ويعزز آماله في إنهاء هيمنة بايرن على المسابقة.

وافتتح البديل إيفان بيريسيتش التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 49 ثم أدرك رامي بن سبعيني التعادل لأصحاب الأرض (60)، قبل أن يضيف النجم الجزائري نفسه، هدف الفوز 2-1 لمونشنغلادباخ (90 من ضربة جزاء).





وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب لايبزج على هوفنهايم 3-1 وبوروسيا دورتموند على فورتونا دوسلدورف 5-صفر وأوغسبورغ على ماينز 2-1 وفرايبورغ على فولفسبورغ بهدف نظيف.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 31 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام لايبزغ، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

ورفع لايبزغ رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الثاني إثر تغلبه اليوم على هوفنهايم 3-1.

وسجل أهداف لايبزغ تيمو فيرنر (11 و52 من ضربة جزاء)، ومارسيل سابيتسر (83)، أما هدف هوفنهايم سجله أرمين بيسكاسيتش (89).

وحقق بوروسيا دورتموند انتصارا ساحقا وتغلب على ضيفه فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف نظيفة سجلها، ماركو رويس (42 و69) وثورغان هازارد (58) وجادون سانشو (63 و74).

ورفع دورتموند رصيده إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 12 نقطة في المركز 16.

المصدر : وكالات