أسباب انضباطية تبعد لاعب الجزائر إلى الفريق الرديف

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 12: Nabil Bentaleb of FC Schalke 04 collects the ball and reacts after Manchester City score their 6th goal during the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between Manchester City v FC Schalke 04 at Etihad Stadium on March 12, 2019 in Manchester, England. (Photo by Michael Regan/Bongarts/Getty Images)

قرر المدرب هوب ستيفنز مباشرة بعد تسلمه الإدارة الفنية لنادي شالكه الألماني، إبعاد لاعب خط الوسط الجزائري نبيل بن طالب من الفريق الأول إلى الفريق الرديف، من دون تحديد فترة بقائه هناك؛ لكن النادي أعلن أن الباب مفتوح لعودة اللاعب إلى الفريق الأول. فما مشكلة بن طالب؟

بررت وسائل إعلام ألمانية إبعاد اللاعب الجزائري بأسباب انضباطية، بالإضافة إلى تدني مستواه في الفترة الأخيرة.

وبدا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لا يملك لياقة بدنية مكتملة، وقال المدرب ستيفنز إن بن طالب جاء إليه مشتكيا من ألم وضعف، مشيرا إلى عدم قدرته على المشاركة في المباراة أمام لايبزيغ.

رغم ذلك، طلب ستيفنز من بن طالب الانضمام إلى الفريق في اللقاء ليقرر بعده مشاركته من عدمها، غير أن اللاعب بعد خضوعه لفحص من قبل طبيب الفريق تبين أنه غير جاهز 100% للمباراة.

ولم يحضر اللاعب الجزائري إلى الملعب في يوم المباراة التي انتهت بفوز الفريق الخصم بهدف نظيف، وهو السبب الذي دفع المدرب إلى إبعاده من الفريق الأول وإلحاقه بالفريق الرديف.

وكان بن طالب قد أبعد أيضا لفترة من قبل المدرب السابق دومونيكو توديسكو بسبب عدم انضباطه خلال التدريبات، غير أنه عاد إلى مستواه بطريقة إيجابية خلال الأشهر الماضية.

ويلعب بن طالب في مكرز خط الوسط الدفاعي، وانتقل إلى شالكه عام 2017 قادما من توتنهام الإنجليزي.

المصدر : دويتشه فيله