تزامنا مع عودة نوير.. البايرن يلقن دورتموند درسا قاسيا

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v Borussia Dortmund - Allianz Arena, Munich, Germany - April 6, 2019 Bayern Munich's Thomas Mueller celebrates after the match with team mates REUTERS/Andreas Gebert DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video
بايرن يعود إلى صدارة البوندسليغا من بوابة دورتموند (رويترز)

لقن فريق بايرن ميونيخ ضيفه بوروسيا دورتموند درسا قاسيا وتغلب عليه بنتيجة خمسة أهداف لصفر السبت ضمن المرحلة الثامنة والعشرين للدوري الألماني لكرة القدم، لينتزع البايرن صدارة البوندسليغا.

وارتقى الفريق البافاري إلى صدارة البوندسليغا برصيد 64 نقطة وتقدم بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند الذي نزل للمركز الثاني، لتتواصل لعبة الكراسي بينهما على صدارة الدوري.

وعاد خلال المباراة مانويل نوير حارس البايرن لحماية شباكه بعد غيابه عن مباراة فرايبوغ السابقة بسبب تعرضه لإصابة في الساق اليسرى.

وحقق ليفاندوفسكي مهاجم البايرن ثنائية عزز بها مركزه في صدارة هدافي الدوري بـ21 هدفا، وأمضى بقية الأهداف ماتس هوميلس وخافيير مارتينيز وسيرج نابري في مواجهة فرض فيها بايرن ميونيخ سيطرة كاملة.

وأسفرت بقية نتائج الجولة عن فوز دوسلدورف على هرتا برلين بهدفين لهدف، وفرانكفورت على شالكه بالنتيجة نفسها، وفولفسبورغ على هانوفر بثلاثة أهداف لهدف، ولايبزيغ على ليفركوزن بأربعة أهداف لهدفين.

المصدر : وكالات