التعاقد مع لاعبين جديد بالميركاتو الشتوي.. مشروع خلاف في بايرن ميونيخ

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v Borussia Dortmund - Allianz Arena, Munich, Germany - November 9, 2019 Bayern Munich interim coach Hansi Flick and sporting director Hasan Salihamidzic celebrate REUTERS/Andreas Gebert DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

قال حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ -اليوم الخميس- إنه ليس سعيدا بطلب المدير الفني للفريق هانسي فليك التعاقد مع لاعبين جدد من خلال وسائل الإعلام، واستبعد التعاقد مع الجناح الألماني ليروي ساني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويواجه فليك العديد من الإصابات، ووصف -أمس الأربعاء- موقف اللاعبين "بالسيئ للغاية"، وأضاف في مقابلة مع صحيفة "سود دويتشه تسايتونغ" إن الفريق بحاجة لظهير أيمن وجناح.

وقال حميدزيتش للصحفيين في معسكر الفريق الشتوي بقطر، "تفاجأت بتخطيط الفريق عبر وسائل الإعلام، أنا فقط لا أحبذ التخطيط للفريق عبر وسائل الإعلام".

ولكن حميدزيتش اعترف أيضا أنه "لا يوجد أي خلاف" عندما يتعلق الأمر بالحاجة لوجوه جديدة في الفريق، بينما حذر من أن فترة الانتقالات الشتوية صعبة فيما يتعلق بالحصول على لاعبين جدد.

وقال حميدزيتش "أريد مساعدة المدرب.. نبحث عن الخيارات المتاحة ولكن من الصعب تقوية الفريق.. اللاعبون الكبار لا يسمح لهم بالرحيل خلال هذه الفترة".

وأكد حميدزيتش أن "مستقبل بايرن ميونيخ لا يعتمد على ظهير أيمن"، وقال إنهم غير قريبين من التعاقد مع لاعب.

وقال أيضا إن ساني "ليس قضية" حاليا، خاصة أن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ما زال يتعافى من إصابته الخطيرة في الركبة.

ويحتل الفريق البافاري -بطل الدوري الألماني سبع مرات متتالية- المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن لايبزيغ المتصدر.

ويستأنف بايرن ميونخ حملة دفاعه عن لقبه في 19 من الشهر الجاري بمواجهة هيرتا برلين. وهو لا يزال ينافس أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

المصدر : وكالات