أقوى نسخة من البوندسليغا منذ سنوات

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v RB Leipzig - Allianz Arena, Munich, Germany - February 9, 2020 Bayern Munich's Alphonso Davies in action with RB Leipzig's Konrad Laimer REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

يستمر الصراع وبكل قوة على لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بعد أن خسرت فرق القمة الثلاثة جميعا نقاطا في الجولة الأخيرة مطلع الأسبوع الحالي.

ومن دون أهداف، تعادل المتصدر بايرن ميونيخ -الذي جمع 43 نقطة- مع ملاحقه المباشر لايبزيغ (42 نقطة)، في حين خسر دورتموند -صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة- بنتيجة 3-4 أمام باير ليفركوزن.

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ إن "الصراع على لقب الدوري الألماني في غاية القوة هذا الموسم، وأعرف أن الجميع في ألمانيا يرغبون في حدوث هذا.. هناك عدة فرق لديها النوعية المطلوبة للتويج باللقب. ونحن نريد التمسك بموقعنا حتى النهاية، ونعرف أنها ستكون مهمة صعبة".

أزمة كلينسمان

وفشل هيرتا برلين في الابتعاد تماما عن شبح الهبوط رغم إنفاقه أكثر من 70 مليون يورو في سوق الانتقالات خلال العطلة الشتوية، وهو يتفوق على جميع الأندية الألمانية في ذلك.

وتحت قيادة المدرب يورغن كلينسمان الذي وعد بتحويل النادي إلى قوة ضاربة خلال بضعة مواسم، حقق الفريق فوزا وحيدا في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري.

ويحتل هيرتا برلين حاليا المركز 14 بين فرق البطولة (18 فريقا)، متقدما بفارق ست نقاط فقط عن دوامة الصراع على البقاء وتجنب الهبوط، بعد أن خسر 1-3 على أرضه أمام ماينز.

المصدر : وكالات