أبطال أفريقيا.. انتصارات للأهلي والرجاء والترجي

Soccer Football - African Champions League - Group B - Al Ahly v Al-Hilal - Al Salam Stadium, Cairo, Egypt - December 6, 2019 Al Ahly's Hussein El Shahat celebrates scoring their first goal REUTERS/Mohamed Abd El Ghany
حسين الشحات سجل الهدف الأول للأهلي المصري (رويترز)

حقق كل من الأهلي المصري والترجي التونسي والرجاء المغربي انتصارات في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ففي المجموعة الثانية، حقق الفريق المصري فوزا مستحقا على ضيفه الهلال السوداني 2-1.

وسجل هدفي الأهلي حسين الشحات (15) ورمضان صبحي (37 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجل أطهر الطاهر للفريق السوداني هدفا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الفوز، حصد الأهلي أول ثلاث نقاط له في المجموعة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وكان الأهلي خسر أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الجولة الأولى، في حين فاز الهلال السوداني على بلاتينيوم 2-1.

وفي المجموعة الرابعة، عزز الترجي التونسي صدارته المجموعة بفوزه على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، وفي المجموعة نفسها فاز الرجاء المغربي على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

وسجل أنيس البدري هدف المباراة الوحيد للترجي في الدقيقة (73 من ركلة جزاء).

ورفع الترجي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد شبيبة القبائل عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، خطف الرجاء البيضاوي المغربي فوزا صعبا من أرض مضيفه فيتا كلوب الأنغولي بهدف نظيف سجله سفيان رحيمي (48).

وحصد الرجاء أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الترجي بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثالث، وتبقى فيتا كلوب من دون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر : وكالات