الوداد المغربي يطالب بتغيير ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

epa07443528 Members of team Wydad Athletic Club of Morocco pose prior the 2019 TOTAL CAF Champions League match between Mamelodi Sundowns and Wydad Athletic Club at Prince Moulay Abdellah Stadium in Rabat, Morocco, 16 March 2019. EPA-EFE/STR
الوداد متخوف من حالة مدرجات ملعب رادس في تونس (الأوروبية)

وجه نادي الوداد الرياضي المغربي رسالة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)طالب فيها بتغيير الملعب المقرر لاحتضان إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس.

ويستضيف الترجي التونسي نادي الوداد يوم الجمعة المقبل، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالمغرب الجمعة الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واعتبر الوداد أن مدرجات الملعب الأولمبي في رادس تشكل خطرا على جماهير الفريقين، وطلب من الكاف تأمين مقام وفد الوداد وجمهوره في تونس، عقب نقل الصحافة المحلية صورا تظهر تصدعات وانشقاقات للمدرجات.

وجاء طلب الوداد ليزيد الجدل المحيط بالمباراة النهائية، فقد قررت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الثلاثاء إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة لمدة ستة أشهر بسبب أخطائه التحكيمية في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الذهاب العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، مما دفع جريشة إلى مراجعة تقنية الفيديو "الفار" في أكثر من مناسبة، غير أن قراراته أثارت احتجاجات واسعة من لاعبي الوداد ومسيريه.

المصدر : وكالات