رياضة الجزيرة



لاعبو الوداد يخرجون من الملعب تحت حراسة الشرطة خوفا من مقذوفات جماهير الترجي (الأناضول)

قرر نادي الوداد البيضاوي المغربي اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) اعتراضا على قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بتتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد رفض الطعن الذي تقدم به الوداد.

ونقلت تقارير صحفية مغربية تأكيد رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري أنه لن يستسلم لقرار الكاف الذي صدر أول أمس الأحد، وسيلجأ مجددا للمحكمة الرياضية لإنصاف فريقه.

وأشارت التقارير إلى أن المادة 48 من قوانين الكاف تسمح للوداد باستئناف قرار اللجنة لدى المحكمة الرياضية خلال عشرة أيام من تاريخ القرار.

وبنت لجنة الاستئناف بالكاف قرارها بتتويج الترجي على اعتبارها الوداد منسحبا حسب تقرير حكام المباراة الذين ذكروا أن لاعبي الوداد رفضوا استئناف المباراة بعد اعتراضهم على الهدف الملغى لهم، وتمسكوا برفض الاستئناف حتى 90 دقيقة كاملة، اضطر بعدها الحكم الغامبي بكاري غاساما لإنهاء المباراة.

وأوضح الكاف في بيان عبر موقعه الرسمي مساء الأحد، أن "غياب تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ليست له أي آثار قانونية على الإطلاق، وحكم المباراة مخول بصلاحية اتخاذ القرار النهائي، وقراره لا يعود للمراجعة من قبل مجلس الاستئناف".

المصدر : الصحافة المغربية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو