رياضة الجزيرة



"تيفو" هدف الكرتي الملغى في مرمى الترجي (مواقع التواصل)

ارتدى مشجعو الوداد البيضاوي المغربي الملابس السوداء وأبدعوا في الاحتجاج على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) القاضي بتتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال مباراة فريقهم في الدور التمهيدي لنفس البطولة أمس الأحد أمام نواذيبو الموريتاني.

ورسم جمهور وداد الأمة لوحات فنية رائعة قبل وأثناء المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وانتهى بفوز سهل 4-1 على المنافس الموريتاني المغمور، ليتأهل الوداد إلى دور المجموعات في البطولة.

وجاء ارتداء الجمهور للون الأسود ضمن احتجاج منظم ضد قرار الكاف بتتويج الترجي بالبطولة المؤهلة إلى كأس العالم للأندية، واعتبار فريقهم منسحبا من مباراة الإياب في النهائي، رغم قراره السابق سحب اللقب من الترجي وإعادة المباراة على أرض محايدة.

وردد الجمهور هتافات وكتب عبارات تندد بظلم الكاف للوداد وتتهمه بالفساد، كما صمم نموذج "تيفو" يمثل نجم فريقهم وليد الكرتي وهو يسجل الهدف الذي ألغاه الحكم الغامبي باكاري غاساما في مرمى الترجي بداعي التسلل (ثبت خطأ قرار الإلغاء لعدم وجود تسلل)، وهو القرار الذي تسبب في انسحاب الفريق المغربي من الملعب في الدقيقة الستين.

والطريف أن الذي كان يدير مباراة الوداد ونواذيبو طاقم تحكيمي من تونس بقيادة الحكم الدولي صادق السيلمي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو