بواتينغ ضمن تشكيلة البايرن بمواجهة أتلتيكو مدريد

Munich's Jerome Boateng (C), Philipp Lahm (L) and Robert Lewandowski attend a training session of German Bundesliga soccer club FC Bayern Munich in Munich, Germany, 26 April 2016. FC Bayern Munich will face Atletico Madrid in an UEFA Champions League semifinal soccer match in Madrid, Spain, on 27 April.
بواتينغ أثناء مشاركته في تدريبات فريق بايرن ميونيخ هذا الصباح (الأوروبية)

شارك المدافع الألماني الدولي جيروم بواتينغ اليوم الثلاثاء في تدريبات بايرن ميونيخ الألماني وكان ضمن قائمة اللاعبين الذين توجهوا إلى إسبانيا لخوض المباراة المقررة أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بواتينغ قبل السفر إلى إسبانيا "أنا مستعد، لكن لا أعرف الفترة التي يمكنني أن ألعبها، سأقدم كل ما لدي إذا شاركت، أتمنى أن أتمكن من مساعدة الفريق".

وغاب بواتينغ عن صفوف بايرن ميونيخ منذ تعرضه لتمزق في عضلات الفخذ في يناير/كانون الثاني، لكن يمكنه العودة الآن للمشاركة مع الفريق في مباراة الأربعاء.

وبخلاف آريين روبن وهولغر بادشتوبر اللذين يواصلان تعافيهما في الوقت الحالي، يمتلك المدير الفني بيب غوارديولا مجموعة كافية من اللاعبين الذين يمكنه الدفع بتشكيلة منهم أملا في الوصول للمرة الأولى مع بايرن إلى نهائي البطولة الأوروبية، وذلك في آخر مواسمه مع الفريق.

المصدر : الألمانية