روما يوقف انتصارات تشلسي ووضعية أتلتيكو تتعقد

Soccer Football - Champions League - Chelsea vs AS Roma - Stamford Bridge, London, Britain - October 18, 2017 AS Roma's Edin Dzeko scores their second goal REUTERS/Eddie Keogh

أوقف روما الإيطالي انتصارات مضيفه تشلسي الإنجليزي بإجباره على التعادل 3-3 الأربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

بدوره، عاد أتلتيكو مدريد الإسباني من باكو بتعادل سلبي مخيب مع كاراباخ الآذري. 

ففي لندن، كان تشلسي بطل إنجلترا في طريقه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد أن تقدم بهدفين، لكن روما رد بثلاثة أهداف وكاد يخطف الفوز لولا تألق النجم البلجيكي إدين هازارد الذي أدرك التعادل قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

سجل لتشلسي البرازيلي ديفد لويز (11) وهازارد (37 و75)، ولروما الصربي ألكسندر كولاروف (40) والبوسني إدين دزيكو (64 و70).

ورفع تشلسي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وروما إلى خمس نقاط.

ويلتقي الفريقان إيابا في العاصمة الإيطالية في 31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وفي باكو، حقق أتلتيكو مدريد وصيف 2014 و2016 تعادلا سلبيا مخيبا مع مضيفه المتواضع كاراباخ.

وجمع أتلتيكو نقطتين حتى الآن من ثلاث مباريات، وتعقد موقفه في إمكان حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، في حين أن كاراباخ حصد نقطته الأولى في البطولة.

وفشل أتلتيكو في العودة من باكو بنقاط المباراة الثلاث رغم إكمال كاراباخ آخر ربع ساعة من المباراة بعشرة لاعبين لطرد دينو ندولفو. 

فوز يونايتد
ووضع المهاجم الواعد ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد على مشارف الدور ثمن النهائي بقيادته إلى الفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر الأربعاء في لشبونة.

وسجل راشفورد هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة جانبية في الدقيقة 64.

وهو الفوز الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد معززا موقعه في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام بازل السويسري العائد بفوز ثمين على مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدفين نظيفين سجلهما الألباني تولان تشاكا (29) وديميتري أوبرلان (90).

المصدر : وكالات