رياضة الجزيرة



أغويرو أفضل هداف في تاريخ "السيتيزنز" (رويترز)

بلغ مانشستر سيتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على مضيفه نابولي 4-2 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات.

وسجل الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي (34) وجون ستونز (48) والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (69) ورحيم سترلينغ (90+2) أهداف مانشستر سيتي، ولورنتسو إينسيني (21) والبرازيلي جورجينيو (62 من ركلة جزاء) هدفي نابولي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لمان سيتي، فعزز موقعه في صدارة المجموعة بـ12 نقطة وحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده المباشر شاختار دانييتسك الأوكراني الذي خطا خطوة كبيرة نحو الدور المقبل بفوزه الكبير على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 3-1.

وكان فيينورد البادئ بالتسجيل عبر الدانماركي نيكولاي يورغنسن (12)، لكن شاختار دانييتسك رد بهدفين سريعين للأرجنتيني فاكوندو فيريرا (14) والبرازيلي مارلوس روميرو بونفيم (17 و68).

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الخسارة في مبارياته الـ22 الأخيرة في مختلف المسابقات وهي أطول سلسلة دون خسارة في تاريخه.

كما أن مهاجمه الأرجنتيني أغويرو بات أفضل هداف في تاريخه بتسجيله الهدف الثالث رافعا رصيده إلى 178 هدفا في 264 مباراة بفارق هدف واحد أمام إريك بروك.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو