هل يحق لإنريكي أن يغضب؟

Football Soccer - Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Parc Des Princes, Paris, France - 14/2/17 Barcelona coach Luis Enrique Reuters / Christian Hartmann Livepic
إنريكي أقرّ بسوء أداء فريقه في مواجهة سان جيرمان (رويترز)

بدا الغضب واضحا على المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي خلال حديثه مع مراسل إحدى القنوات، عقب المباراة التي خسرها فريقه أمس أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يستطع إنريكي -الذي أقر بسوء أداء فريقه خلال المباراة- السيطرة على مشاعر الغضب، وهو ما بدا عليه عقب المباراة.

وقال -خلال حديثه مع مراسل تلفزيوني- "لا تعجبني لهجتك، وكنت أحب أن أتلقى المعاملة التي تلي كل مباراة نحقق الفوز فيها بعد هذه المباراة التي لم نفز بها".

وذكرت شبكة "إي أس بي أن" أن عددا من التقارير الصحفية في إسبانيا كشفت عن أن إنريكي كان قد انصرف ثم عاد مجددا ووجه بعض الكلمات إلى المراسل نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن إنريكي غالبا ما اتسمت علاقته بوسائل الإعلام والصحافة بالتوتر منذ توليه تدريب برشلونة، رغم أنه قاد الفريق لثمانية ألقاب خلال عامين ونصف العام.

وحسم سان جيرمان المباراة بأربعة أهداف سجلها أنخيل دي ماريا (هدفان) وجوليان دراكسلر وإدينسون كافاني، ليصبح برشلونة أمام مهمة صعبة للغاية في مباراة الإياب المقررة على ملعبه في الثامن من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات