رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

"الأتلتي" يتوعد "الملكي" بـ "لقاء ملحمي"

سيميوني
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
أتلتيكو مدريد
تابع
ريال مدريد
تابع
سيميوني وغابي أكدا أهمية العودة بإياب نصف نهائي دوري الأبطال (غيتي)

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني أن مباراة فريقه الليلة أمام جاره ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون قوية منذ الدقيقة الأولى، مشيرا إلى أن لاعبيه لن يفرطوا في أي فرصة لتعويض هزيمتهم في مباراة الذهاب.

وقال سيميوني "إذا كان علي أن أقوم بتحفيز اللاعبين من أجل هذه المباراة فسأرحل (عن النادي)، المباراة تتحدث عن نفسها وستكون قوية منذ بدايتها أعتقد أن جميع المباريات تختلف عن بعضها، لقد فازوا علينا 3-صفر وتغلبوا علينا في نهائيين لدوري الأبطال، نحن أمام تحد رائع".

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا "نثق بأنفسنا وندرك القوة التي نتمتع بها، لن نتزحزح عن موقفنا هذا".

وأعرب سيميوني عن ثقته بأن لاعبيه سيقدمون مباراة كبيرة، مطالبا إياهم بالدفاع بشكل جيد من أجل الحفاظ على حلم العودة.

وأوضح سيميوني أن معظم لاعبي فريقه يتمتعون بحالة جيدة، واختتم بقوله "أتابع تطور حالة خوان فران وغاميرو وخيمينيز... كاراسكو تعافي من إصابته في الظهر، الفريق في حالة جيدة وهذا يعد أمرا إيجابيا قبل المباراة".

ومن جانبه، قال اللاعب غابي مارتينيز، قائد أتلتيكو مدريد، إن فريقه ينقصه تحقيق العودة في مباراته أمام ريال مدريد ليقطع خطوة جديدة في مشوار تطوره، مؤكدا أن لقاء اليوم سيكون ملحميا.

وأضاف غابي "هذا الفريق لا يستسلم للهزيمة أبدا، من الصعب أن نشرح للجماهير ما نشعر به لأنها نتيجة معقدة ولكننا لم نفقد شغفنا، نحن جاهزون، وإذا كان هناك شيء ينقص هذا الفريق فهو تحقيق العودة، سيكون لقاء ملحميا".

وتابع "نحن فريق متحد وقوي، ليس علينا أن نتغير، علينا أن نحاول تحقيق الفوز وأن نلعب لأكبر وقت ممكن في ملعب الخصم وخلق الفرص".

وأشاد غابي بجماهير أتلتيكو مدريد وأعرب عن شعوره بالفخر بهم، وقال "في المباراة الماضية ظلت جماهير أتلتيكو البالغ عددها أربعة آلاف شخص تردد الأهازيج بعد الهزيمة في البرنابيو".

ومن المقرر أن تكون هذه المباراة هي "ديربي مدريد" الأخير على ملعب فيسينتي كالديرون، حيث إن أتلتيكو مدريد سيكون له ملعب آخر جديد بدءا من الموسم المقبل.

المصدر : وكالات