رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

مدرب سابق للملكي: يوفنتوس أقرب للظفر بدوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا
تابع
أتلتيكو مدريد
تابع
ريال مدريد
تابع
يوفنتوس تأهل لنهائي أبطال أوروبا (رويترز)

بعد تأهل يوفنتوس إلى نهائي دوري الأبطال الذي سيقام في كارديف عاصمة ويلز، تعطي نتيجة مباراة ذهاب نصف النهائي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد -والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة- الأفضلية للملكي ليكون الطرف الثاني في المباراة النهائية.

وعن هذه المواجهة المحتملة في النهائي، يرى الصربي رادومير أنتيتش مدرب "الملكي" و "الأتلتي" السابق أن الأفضلية ستكون للفريق الإيطالي، وتابع أن مهمة الريال ستكون صعبة في مواجهة فريق "السيدة العجوز".

وفي مقابلة في صحيفة صربية، قال إن رجال ماسيمليانو أليغري لم يتلقوا سوى ثلاثة أهداف في 12 مباراة ونجحوا في منع هجوم برشلونة الضارب وفي مقدمتهم ليونيل ميسي من التسجيل في 180 دقيقة بذهاب وإياب ربع النهائي، كل هذا يجعلهم المرشحين الأوفر حظا للفوز بلقب البطولة القارية الأم.


وتابع أنتيتيش (68 عاما) أن "اليوفي" يملك فريقا متوازنا دفاعيا وهجوميا. ولفت إلى أن غياب داني كاربخال عن نهائي البطولة سيكون مؤثرا على الريال بشكل لا أحد يمكن أن يتوقعه.

وختم بأنه سيكون سعيدا برؤية الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون يرفع كأس البطولة لأنه "لاعب رائع وإنسان جميل ويستحق الفوز بالألقاب".

ويحل الليلة "لوس بلانكوس" ضيفا على "الروخيبلانكوس" في إياب نصف نهائي المسابقة القارية في آخر مباراة أوروبية يستضيفها ملعب فيسنتي كالديرون.

المصدر : الصحافة الإسبانية