حكم موقعة برشلونة وتشلسي.. فأل حسن للبرسا

BARCELONA, SPAIN - SEPTEMBER 12: Lionel Messi of Barcelona argues with referee Damir Skomina during the UEFA Champions League Group D match between FC Barcelona and Juventus at Camp Nou on September 12, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

يحلّ تشلسي بعد غد الأربعاء ضيفا على برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحمل أصحاب الأرض في جعبتهم تفوقا بسيطا بتسجيلهم هدفا خارج قواعدهم بعدما انتهت مباراة الذهاب في "ستامفورد بريدج" 1-1.

لكن أفضلية البرسا لا تكمن فقط في الهدف المسجل خارج القواعد، بل أيضا في تعيين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) السلوفيني دامير سكومينا حكما للموقعة المنتظرة في الكامب نو، فهو فأل حسن على برشلونة.

ويزور سكومينا (41 عاما) معقل البرسا للمرة الثانية هذا الموسم بعد إدارته مباراة البلوغرانا ويوفنتوس في دور المجموعات من المسابقة القارية، والتي انتهت بفوز رفقاء ليونيل ميسي بثلاثية نظيفة.

في المقابل أدار سكومينا -الذي يحمل الشارة الدولية منذ 2003 وأدار أكثر من خمسين مباراة في دوري الأبطال وسيكون أحد حكام مونديال روسيا 2018- مباراة سابقة أيضا للبلوز هذا الموسم في دور المجموعات بأبطال أوروبا أمام روما، انتهت بتعادل الفريقين 3-3.

المصدر : الصحافة الإسبانية