"رياضة الجزيرة" يحلل مواجهات ربع نهائي أبطال أوروبا

صورة من برنامج رياضة الجزيرة - 1
توقع الإعلامي الرياضي في قناة الجزيرة حمزة الراضي تأهل فرق ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا.

كلام الزميل الراضي جاء في سياق الحلقة الـ14 من برنامج #رياضة_الجزيرة والتي نالت حتى الآن أكثر من 66 ألف مشاهدة وتناولت بالتحليل والقراءة نتائج قرعة ربع نهائي المسابقة القارية الأم.

وأوضح الزميل راضي أن ريال مدريد سيتأهل على حساب يوفنتوس لأنها البطولة المفضلة للملكي ويوفنتوس لم يقدم المستوى المأمول منه.

وتحدث أيضا عن المواجهة الإنجليزي الخالصة والطاحنة بين ليفربول ومانشستر سيتي مانحا الأفضلية للأخير رغم أنه يتمنى تأهل "الردز" لأنه "كأي مصري وعربي يفضل رؤية فخر العرب محمد صلاح في الأدوار المتقدمة من البطولة".

وبالنسبة لمباراة برشلونة وروما لخص المواجهة بأن البرسا لن يخسر إلا إذا أرد هو ذلك أي أن مصيره بيده مرجحا تفوق رفقاء ليونيل ميسي.

وكحال البرسا فإن بايرن ميونيخ -بحسب الراضي- طريقه مفروشة بالورود للمربع الذهبي لأنه يملك الخبرة وشخصية البطل ومدرب خبير كيوب هاينكس فاز بالمسابقة بـ2013، متوقعا ألا يكرر إشبيلية ما فعله أمام مانشستر يونايتد، والإطاحة بالفريق البافاري من ربع النهائي.

المصدر : الجزيرة